إنعقاد المؤتمر الثامن عشر 2017 لفوج صفاقس المدينة بدار الكشاف


إنعقد اليوم السبت 18 فيفري 2017 المؤتمر الثامن عشر لفوج صفاقس المدينة بدار الكشاف ساقية الزيت تحت اشراف جهة صفاقس ممثلة في القائد التوفيق رقيق مفوض الرواد والأحباء والقائدة سميرة الطريقي عضو مفوضية الرواد والأحباء وبحضور كل من القائد رياض تقتق عضو المجلس الأعلى ورئيس مجلس وطني سابق والقائد كمال ملاك قائد فوج ساقية الزيت وضيوف من فوج ساقية الزيت والقائد عز الدين المذيوب عضو المجلس الأعلى وعضو مفوضية قسم الكشافة كما تشرفنا بحضور القائد الحبيب شعبان قائد فوج سابق و مفوض قسم الجوالة سابق كما حضر أغلب قيادات الفوج وأفرادهم ومجموعة من الأولياء والرواد من بينهم الدكتور محمد الجراية مدير بالبنك الإسلامي للتنمية .
حيث تم المصادقة بالإجماع على التقرير الأدبي والمالي كما تم الإحتفال بيوم الذكرى العالمي ب " نمو " مشروع توأمة بين مرشدات قرطاج ومرشدات صفاقس المدينة '' فرقتي عزيزة عثمانة و فريدة الشرفي ''. وفي الأخير تم تسليم قيادة الفوج للقائد لسعد الطرابلسي .
نتقدم بالشكر والتقدير للقائد قيس بسباس لما قدمه للفوج ومحافضته على هذه الأمانة كما نتقدم بالشكر لفوج ساقية الزيت ,لتوفير المقر وحسن الضيافة, وكل الحضور الذين شرفونا بحضورهم دون أن ننسى كل قيادات وأفراد فوج صفاقس المدينة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم