أكثر من 700 كشاف شاركوا في تدشين المهرجان الكشفي بالمدينة


برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة دشن وكيل وزارة التعليم د. نياف الجابري " مهرجان التعليم للتربية الكشفية " والذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة في حديقة الملك فهد المركزية ، بمشاركة أكثر من ( 700 ) قائد وكشاف من مختلف مناطق ومحافظات المملكة ، بحضور مدير عام التعليم ناصر بن عبدالله العبدالكريم وعدد من القيادات التعليمية والقيادات الكشفية من مناطق ومحافظات المملكة .

وأشار العبدالكريم إلى أن الملتقى يسهم في التوعية الفكرية للشباب وحمايتهم من الانحراف ضمن إطار منهج النشاط الكشفي ، وصولاً إلى تعزيز الوسطية والاعتدال وفق قيم ومهارات الانتماء الوطني والترابط المجتمعي ، لافتا إلى عرض الكشافين المشاركين أفضل مشاريعهم ومبادراتهم المجتمعية أمام زملائهم من طلاب المدارس محققين بذلك رؤية المملكة 2030 م .

وشاهد الحضور عرضا مرئيا عن المناسبة، تلا ذلك أوبريت "مجد الكشاف" قدمه كشافة مدارس المدينة المنورة، وفي الختام تم تكريم الجهات المشاركة : هيئة السياحة والتراث الوطني والأمانة والنقابة العامة للسيارات وجمعية الكشافة وبلدية قباء واللجنة الكشفية للخبراء .

إرسال تعليق

أحدث أقدم